برنامج الأفضل هو برنامج محاسبة وجرد بتصميم احترافي وسهل الاستخدام

نعم برنامج الأفضل هو برنامج محاسبة وجرد بتصميم احترافي وسهل الاستخدام ومتوافق مع المعايير الدولية للحسابات العامة والمحاسبة المالية مما يجعله متوافقًا مع معظم الأنشطة التجارية والخدمية والصناعية. علاوة على ذلك، يتم تقديم البرنامج بسعر تنافسي مقارنة بحجم ميزاته وإمكانياته وتقاريره.
كما يدعم البرنامج إمكانية التفاعل مع البرامج الخارجية مثل برامج الرواتب والمشتريات والمبيعات، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني للسماح لأصحاب الأعمال بمتابعة أعمالهم من أي مكان. كما أنه متوافق مع جميع معايير المحاسبة الدولية ويدعم إدارة ضريبة القيمة المضافة، وكذلك إدارة رواتب الموظفين.
وبرنامج الأفضل يدعم مندوبي المبيعات ويتابع نشاطهم البيعي ويظهر تقرير مفصل خلال فترات محددة عن حجم المعاملات التي تمت من خلالهم. يسمح البرنامج أيضًا لأصحاب الأعمال بإصدار إشعارات عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني لمندوبي المبيعات حتى يتمكنوا من البقاء على اطلاع دائم بنشاط المبيعات الخاص بهم.
تشمل مميزات برنامج الأفضل برنامج محاسبة متكامل متوافق مع معايير المحاسبة الدولية، وواجهة مستخدم باللغة العربية، ودعم ضريبة القيمة المضافة، والتوافق مع معايير هيئة الزكاة والدخل السعودية ومصلحة الضرائب المصرية، والموظفين. إدارة الرواتب والإشعارات عبر سطح المكتب والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.
و برنامج الأفضل يسمح لأصحاب الأعمال بمتابعة إحصاءاتهم المالية من أي مكان. يدعم ضريبة القيمة المضافة ويتوافق مع معايير هيئة الزكاة والدخل السعودية ومصلحة الضرائب المصرية وجميع المعايير الدولية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر واجهة مستخدم سهلة وبسيطة الاستخدام مع مجموعة واسعة من الشاشات والتقارير، بالإضافة إلى إشعارات الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.
ويتميز برنامج الأفضل بأفضل خدمات ما بعد البيع في عالم برامج المحاسبة. لقد وضعت سياسة واضحة تضمن الاستدامة في تقديم الخدمة واستمرار التطورات والتحديثات الفنية. البرنامج سهل الاستخدام وبسيط وله واجهة مستخدم باللغة العربية. يدعم ضريبة القيمة المضافة ويتوافق مع معايير هيئة الزكاة والدخل السعودية، وهيئة الضرائب المصرية، وجميع المعايير الدولية. كما يسمح للمستخدمين بإدارة رواتب الموظفين عن طريق إنشاء حساب باسم كل موظف، والذي يقع من حساب فرعي باسم رواتب الموظفين تحت الحساب الرئيسي، المصروفات. علاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضًا إشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني للسماح لأصحاب الأعمال بمتابعة أعمالهم من أي مكان.